إغلاق
إغلاق

هذه هي فوائد التفاح الاخضر!
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-07-10    ساعة النشر :19:52:00

هل تحبين تناول التفاح الأخضر؟ إذًا ستفرحين كثيرًا بهذا الخبر! لا تتوقفي عن تناول هذه الفاكهة اللذيذة والمنعشة إذ تتعدد كثيرًا فوائدها. أما اليوم فسنتحدث أكثر عن هذا الموضوع وسنزودك بأبرز المعلومات حول فوائد التفاح الاخضر على الصحة.


يحتوي على نسبة عالية من الألياف: يحتوي التفاح على نسبة عالية من الألياف التي تساعدك على الشعور بالشبع لبضعة ساعات. لذلك، في حال كنت تنوين خسارة الوزن، تأكدي من إضافة التفاح الأخضر إلى نظامك الغذائي الصحي.
يحتوي على الفيتامينات والمعادن: هل كنت تعلمين أن التفاح الأخضر غنيًا بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجين إليها؟ بتفصيلٍ أكثر، يحتوي على الفيتامينات التالية: فيتامين A وb6 وb12 وc وe وk وعلى المعادة التالية: الحديد والزينك والبوتاسيوم والمغنيسيوم وغيرها.
يخفف من نسبة إصابتك بمرض سرطان القولون: بسبب احتوائه على نسبة عالية من الألياف، يخفف التفاح الأخضر نسبة إصابتك بمرض سرطان القولون بشكلٍ ملحوظ.
يخفف مستوى الكولسترول في الجسم: يمكنك بسهولة إنقاص الوزن والمحافظة على صحتك ومستوى الكولسترول في الجسم في حال إضافة التفاح الأخضر إلى نظامك الغذائي.
يجنب تعرضك للإمساك والإسهال: تعتبر مشكلتي الإمساك والإسهال من أزعج المشاكل التي يمكن أن نعاني منها والأكثرها إحراجًا. لذلك، تأكدي من تناول التفاح الأخضر إذ يحتوي على بعض الخصائص التي تجنب تعرضك لهاتين المشكلتين.
هل التفاح الأخضر صحي أكثر من التفاح الأحمر؟
قد يظن البعض أن لا فرق أبدًا بين التفاح الأخضر والأحمر إلا أن هذا الأمر غير صحيحًا. عند المقارنة بينهما ستجدين أن للتفاح الأخضر نسبة أعلى من العناصر الغذائية مقارنةً بالتفاح الأحمر. لكن هذا لا يعني أن التفاح الأحمر ليس مفيدًا!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً