إغلاق
إغلاق

جدول الوزن المثالي للمرأة!
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-07-07    ساعة النشر :13:42:00

هل أنت من بين النساء اللواتي يهتممن كثيرًا برشاقة جسمهن؟ نادرًا ما نجد امرأة لا يهمها وزنها وجسمها ولا تكترث إذا اكتسبت القليل من الوزن. فمن منا يحب أن يشتري ثياب بمقاساتٍ كبيرة؟ نساعدك اليوم في هذا الموضوع من خلال تقديم جدول يظهر فيه الوزن المثالي للمراة.


العوامل التي تؤثر على وزن المرأة
عند تحديد الوزن المثالي، عليك أن تعلمي أن عوامل كثيرة تؤثر على هذا الأمر ومن بينها الطول والعمر وطبيعة الجسم.

لقد قدمنا لك في الجدول أعلاه الوزن الذي يجب أن تطمحي الوصول إليه حسب طولك. لكن نود أن نعلمك أنه تم إعداد الآلاف من الجداول خلال السنوات الأخيرة وحتى الآن ليس هناك أي جواب نهائي "للوزن المثالي". لكن يمكنك الإتكال على الأرقام الموجودة في هذا الجدول إذ يعتمد عليها معظم الأطباء. يذكر أن هذا الجدول مخصص فقط للنساء إذ إن الوزن المثالي للرجل يختلف كثيرًا عن الوزن المثال للمرأة.

في هذا السياق، إذا اكتشفت أنك تعانين من الوزن الزائد أو السمنة، ننصحك باستشارة أخصائية التغذئية حيال هذا الموضوع. في هذه الحالة، قد يكون النظام الغذائي الذي تتبعينه غير صحي وستساعدك من خلال وضع نظام غذائي جديد يساعدك على إنقاص الوزن. لا تهملي أبدًا هذا الموضوع إذ يمكن للوزن الزائد أن يؤثر بشكلٍ سلبي على صحتك الشخصية. قد لا تبدأ الأعراض بالظهور الآن إلا أنك سنتدمين لاحقًا، أي بعد مرور بضعة سنوات.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً