إغلاق
إغلاق

قريبًا بخاخ ثوري جديد لخسارة الوزن سيغنيك عن الرجيم والرياضة!
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-07-07    ساعة النشر :13:22:00

الرشاقة والجسم النحيل هما حلم كل امرأة على الإطلاق والتي تعاني الأمرّين لخسارة الكيلوغرامات الزائدة في أماكن مختلفة من الجسم.

لذلك نراها تلجأ الى كافة انواع الحميات الغذائية وتعمل على ممارسة الرياضة تارةً ثم تضعف أمام الجوع وحب الطعام تارةً أخرى.

لكن ولكل امرأة ترغب في خسارة الوزن والحفاظ على قوام جميل، يبدو أنها ستتخلى قريبًا عن الأمور السابقة وتلجأ الى البخاخ الثوري الجديد الذي سيساعدها على خسارة الوزن بطريقة فعالة أكثر من الوسائل الأخرى.

فقد طوّر علماء ألمان بخاخًا او عقارًا طبيًا جديدًا يساعد على كبح شهية الفرد وخسارته للوزن بالتالي، بحيث يحتوي على مواد يدخل في تركيبتها هرمون الأنسولين الذي يساعد رذاذه على ضبط عملية الجوع لدى الفرد.

وفي تفاصيل التجارب التي أجريت على عدد من الأشخاص الذين يعانون الوزن الزائد تبيّن أن جرعة الأنسولين التي وصلت الى أدمغة المشاركين بعد استخدام العقار بحوالي نصف ساعة قد بدأت بعد وقت وجيز بتغيير قرارت الدماغ المتعلقة بالجوع وبالتالي كبح الشهية.

تعمل جرعة الأنسولين على تغيير قرارات الدماغ المتعلقة بالجوع وتكبح الشهية بالتالي!
هذا الرذاذ لا يزال حاليًا قيد التجارب ويحتاج الى بعض الإختبارات الدقيقة للتأكد من عدم وجود أي أضرار وأثار جانبية له قبل طرحه في الأسواق وحتى ذلك الحين لا يسعنا سوى أن ننصحك بتناول الأطعمة الصحية وشرب الماء بكميات كبيرة ليس حفاظًا على رشاقتك فحسب بل على صحتك أيضًا!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً