إغلاق
إغلاق

اذا لم يكن لشربها فلماذا عليك إذًا الإحتفاظ بقارورة الصودا في ثلاجتك دائمًا؟
الكاتب : وكالات | الخميس   تاريخ الخبر :2017-07-06    ساعة النشر :16:39:00

أضرارها متعددة ويجب تناولها بكميات قليلة سواء حفاظًا على الرشاقة او على الصحة بشكل عام لكن لماذا يجب أن تتركي على الاقل قارورة واحدة من المشروبات الغازية في ثلاجتك إذًا؟

اذا كنت تظنين أن المشروبات الغازية هي للشرب والإرتواء في الأيام الحارة فقط فأنت مخطئة فللمشروبات الغازية استخدامات أخرى منها ما أطلعناك عليه سابقًا كـ تنظيف المرحاض ومنها ما سيحتم عليه حفظ واحدة منها على الأقل في منزلك وهي سلامتك أنت وعائلتك!

كلنا نعلم أنه ومع موجات الحر وارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير في فصل الصيف يزداد خطر اندلاع الحرائق كثيرًا، وحتى أن حوادث اندلاع الحريق في المنزل ليس أمرًا مستبعدًا أثناء تواجد الأطفال يلهون بكل ما تصل اليه أياديهم. اما في حال لم تتواجد في منزلك مطفأة للحريق، فلا داعي للقلق أبدًا لأن قارورة المشروبات الغازية هي التي ستفي بالغرض!

فثاني أوكسيد الكربون الموجود في هذه المشروبات يعمل على رفع الهواء الى الأعلى فيغلف الحرائق ويمنع وصول الهواء إليها وبالتالي يحجب الأوكسجين اللازم لاستمرار الحريق وبالتالي تخمد النيران وتنطفئ. كل ما عليك فعله هو رج الزجاجة جيدًا قبل فتحها ليخرج السائل مندفعًا فيقوم بإطفاء الحريق!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً