إغلاق
إغلاق

يغار منها الجميع حتى اقرب الناس اليها، من هي مولودة هذه البرج؟
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-06-16    ساعة النشر :23:09:00

شكلها الخارجي يوحي بأنها ملكة متوّجة، وهي تتمتع بشخصية قوية تفرض حضورها أينما ذهبت لاسيما أنها بالإضافة الى شخصيتها الساحرة هذه تتمتع بحس فكاهة يجعل الجميع يقع في حبها من النظرة الأولى.

إنها المرأة القوس، جميلة الجميلات و ملكة جمال الأبراج! المرأة المتحررة والساحرة والمحبة للتغيير. هي المرأة التي تدرك جيدًا أنها عندما تدخل الى مكان ما فإنّ الأنظار ستتوجه جميعها اليها.

استقلاليتها وانفتاحها على كل من حولها يجعلانها انسانة ديناميكية تحظى بحب الكثيرين لكن ذلك يعدّ سيف بحدين فبقدر حب الجميع لها نراها أيضًا تشكل مصدر غيرة وحسد للكثيرات اللواتي يغرن من نجاحها وشعبيتها، ولأنها صاحبة قبل طيب لا تكتشف النوايا السئية من حولها وقد نراها تقع في الكثير من الأحيان في فخ من يغارون منها وقد يكونون من أقرب الناس اليها.

لذلك ننصحك عزيزتي المرأة القوس بأن تكوني متيقظة على الدوام لكي تحمي نفسك من الأشخاص الذين لا يضمرون لك سوى الشر لكن ذلك لا يعني ألا تثقي بأحد البتة فأنت محاطة بالكثيرين ممن يحبونك فعلًا ومن يتمنون لك الخير.

وفي سياق آخر، المرأة القوس إذا أحبت أخلصت، وإذا اتخذت قرارًا بالانفصال فلن تتراجع عنه لأن كبرياءها يحتل المرتبة الأولى في حياتها. وللرجل الذي يريد الإرتباط بالمرأة القوس، إذا أردت أن تربحها فكن فارسها وحاميها وإلا خسرت، وخسارة امرأة من هذا البرج خسارة كبيرة!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً