إغلاق
إغلاق

في رمضان وزنك بخطر!
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-06-09    ساعة النشر :17:37:00

خلال أيام رمضان تقل نسبة حرق السعرات الحرارية والدهون بالجسم وذلك بسبب ساعات الإفطار القليلة وعدد ساعات الصوم الطويلة مما يدفع الجسم الى تخزين المأكولات وبالتالي زيادة الوزن على الخصر وعلى الأرداف. هذا ما يضع وزنك تحت دائرة الخطر في الشهر الفضيل رغم انقطاعك لساعات طويلة عن تناول الطعام خلال أيام الصوم.

لذا لا بدَ من ايجاد بعض الطرق التي تساعد على زيادة حرق الدهون والسعرات الحرارية بجسمك خلال أيام الشهر الفضيل. النصيحة الأولى التي عليك اتباعها لزيادة حرق الدهون في الشهر الفضيل هي تقسيم وجبة الإفطار الى ٣ أقسام مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية لديك. خلال وجبة الإفطار عليك التركيز أكثر على الخضار والنشويات الكاملة والأطعمة المشوية.

ومن احدى الطرق التي تساعد على زيادة حرق الدهون في رمضان هي ممارسة الرياضة ولو لمدة ٣٠ دقيقة بعد الإفطار. وفي حال كنت لا تملكين الوقت لممارسة الرياضة يمكنك زهرتنا محاولة زيادة حركتك بشكل أكبر خلال النهار عبر صعود الدرج مثلاً بدل من استخدام السلالم. كما انه يمكنك شرب كمية كبيرة من المياه حيث ان المياه المعدنية تساعد على حرق المزيد من الدهون والسعرات الحرارية بالجسم وبالتالي عليك شرب ليترين ونصف من المياه من الإفطار حتى السحور.

وانتظرينا غداً للحصول على رجيم رمضاني يساعدك في حرق الدهون والسعرات الحرارية بجسمك.





تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً