إغلاق
إغلاق

أماني، إكتشفي صفات ومعاني إسمكِ
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-05    ساعة النشر :21:00:00

أماني يسعد المرء بصحبتكِ، حضوركِ طاغي وفكركِ راقي! جمالكِ لا يقاوم وطيبتكِ لا حدود لها فما أجملها من صفات تعشق منها الإسم وصاحبته.

معنى وصفات إسم أماني

" ألا أيها المشيّدُ في الحبِّ المباني *** ألم تعلم بأن سلبت فؤادي أماني
قلبها الصافي يقطُرُ طيبةً *** ويغمرُ حبها كل قاصٍ ودانِ
كمالٌ وجمالٌ ورجاحةُ عقلٍ *** وثورةُ عطفٍ تشفي بها من يعاني "

أماني من أجمل الأسماء ذات المعاني المبهجة. إسم عربي أصيل. في اللغة العربية أماني جمع أمنية وهو ما يتمنى المرء تحقيقه وهي سؤال الله في الحوائج. يعد إسم أماني من الأسماء العربية القليلة التي يسمى بها الغير العربي مع تحريف نطقها. لكن، يظل معناها العربي محفوظ ومصان.

أماني، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف الألف أول حروف الأبجدية العربية يمتل الصرامة والوضوح والتحديد المميز لشخصيتكِ. تمتازين بالشجاعة والتحدي والثبات على الرأي والموقف. ذكاؤكِ واضح وأسلوبكِ مختلف ومميز مما يضفي رونق خاص على حضوركِ.

أنتِ من الشخصيات العقلانية بالرغم من عاطفتكِ الكبيرة ورومانسيتكِ. طبعكِ هادئ لكن مزاجكِ متقلب أغلب الأوقات مما يحير المحيطين بكِ خاصة زوجكِ أو حبيبكِ الذي يقف مصدوماً أمام مزاجكِ متغير وكيف يمكن أن يرضيكِ.

يعيبكِ حساسيتكِ الزائدة تجاه النقد الذي تعتبرينه جارح ولا فائدة من ورائه بالرغم من رحابة صدركِ وتقبلكِ للرأي الآخر. تحبين الحياة الاجتماعية وحضور التظاهرات الثقافية والفنية وحتى السياسة. تعشقين النقاشات العميقة وتمقتين في الأشخاص سطحيتهم.

أماني، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

أما عن الأبراج وإسم أماني فإن حرف الألف هو حرف الرزانة والثبات. أنتِ من الأشخاص الواقعيين لا تعيشين في الأحلام الوردية أبداً. ترجحين كفة العقل على القلب عند اتخادكِ للقرارات خاصة عند اختيار شريك حياتكِ. طموحكِ كبير تعشقين الحياة الرغدة والمترفة. تكدين في العمل لتحقيق كمليات الحياة لنفسكِ ولعائلتكِ.

أفكاركِ مبتكرة وإبداعية. يناسبكِ في المهن أن تصبحي مهندسة ديكور، مخرجة، روائية، شيف مطبخ... تحبين أجواء العمل الصاخبة والمتجددة، لا تحبي أن تحاطي بأشخاص كسولين وخمولين.

أماني، كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

أماني في الحب أنتِ من الشخصيات الرومانسية للغاية بالرغم أنكِ تتخذين قراراتكِ العاطفية بناء على عقلكِ وهذا التناقض الذي يجعلكِ مميزة، أنت من الشخصيات الوفية والمخلصة عندما تعشقين. تحبين في الرجل ذكاءه وشهامته وقدرته على حمايتكِ وتوفير حياة تليق بكِ.

تعشقين أبنائكِ وتضحين من أجلهم بكامل راحتكِ فقط لتضمني تربيتهم تربية حسنة. تقدرين الحياة الزوجية والأسرية التي تعتبرينها أهم أولوياتكِ في الحياة. حتى انها تسبق حياتكِ العملية التي إجتهدت كثيراُ لتحقيق وتثبتي ذاتكِ بها.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً