إغلاق
إغلاق

أريج إسم واحد بصفات كثيرة، إكتشفيها!
الكاتب : وكالات | الاثنين   تاريخ الخبر :2017-06-05    ساعة النشر :18:36:00

يرمز إسم أريج إلى الرائحة الزكية المنبعثة من كل ما يصدر روائح طيبة، يقال "أريج أي انتشار الطيب في المكان". هي من بين أجمل الأسماء العربية الأصيلة. عند تسمية الفتاة بأريج يقصد بها الفتاة الحسنة السمعة في مجتمعها.

"تبارك من تروّى في البيانِ وصاغ الشعر من نزف البنانِ
وفكّر ثم فكّر ثم ألقى نشيد البوح يذخر بالمعاني
أريــــج الروح ينفح كلّ نفسٍ ويجعلها تذوب ولا تعاني
يُطهّرها فتهجر كل سوءٍ وتزرع في مآقيها الأماني
هي الروح التي ترقى وتسمو صفاءً في الزمان وفي المكان
فما فوق التراب إلى ترابٍ ويفنى الكلّ في عُرْف الزمان
أريــــج الروح لا يفنى ويبقى مع الأيام ورداً كالدهان
بإيمان يُروّض كلّ قلبٍ على النجوى، ويرفض للهوان"

أريج، ماذا يكشف حرف إسمكِ الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

يرمز حرف الألف في بداية إسمكِ إلى التحديد والدقة. حرف الألف أول حرف من حروف الأبجدية العربية وهو حرف البداية والنهاية. تمتاز شخصيتكِ بالوضوح والصراحة المطلقة التي لا تعرف الحدود. تمتازين بحدسكِ الذي لا يخطأ والذي يجعل منكِ قائدة من الطراز الرفيع. إضافة إلى عقلانيتكِ التي تمكنكِ من وزن الأمور واتخاد القرار الصائب في أغلب الظروف بالرغم من الضغوطات. تمتازين كذلك بعاطفتكِ الكبيرة التي تجعلكِ أحياناً تنساقين ورائها مما يوقعكِ في المتاعب أنت في غنى عنها.

أنت عطوفة بطبعكِ تميلين إلى الإحساس بالغير في محنهم. من الشخصيات الإجتماعية المنفتحة تعشقين السهرات والمناسبات التي تمكنكِ من التعارف على أشخاص جدد. لكن، في نفس الوقت لا تطيقين الأشخاص الذين يتجاوزون حدودهم في التعامل معكِ من أول لقاء. تفضلين إبقاء الأمور رسمية قدر الإمكان في مرحلة التعارف.

أصحاب الأسماء التي تبدأ بحرف الألف أشخاص نادراً ما يتصفون بالأنانية والنرجسية. يعشقون العمل الجاد كما يكرهون الكسل والخمول والإعتماد على غيرهم. يعيبهم تسرعهم وعنادهم وانقيادهم وراء عاطفتهم أحياناً.

أريج، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

أما عن الأبراج وإسم أريج فإن حرف الألف هو حرف العقل الذي يميل إلى الصراحة والوضوح. أنتِ من الأشخاص الواقعيين والعقلانيين. بالرغم من عاطفتكِ أنتِ لستِ من النوع الرومانسي الحالم. إنسانة جداً طموحة تملكين حماساً كبيراً. أفكاركِ مبتكرة وإبداعية. تفضلين المهن التي تبرز ذكائكِ العقلي. تبدعين في الأعمال القيادية بشكل خاص.

كيف يؤثر إسمكِ على حياتكِ العاطفية؟

أنت من الشخصيات العاطفية والعقلانية في نفس الوقت. تحبين بقلبكِ لكن عند إتخاد القرار ترجحين كفة العقل. لا تقعين في شباكِ الحب بسهولة. تعشقين الرجل المتميز الواثق من نفسه، الذي يسحركِ بذكائه وكاريزمته التي يصعب مقاومتها. تشكلين رفقته ثنائي ملفت ومثالي.

أنتِ أم حنونة تعملين بكل جهد لتوفير كامل الراحة لأسرتكِ. تحرصين على أن يتلقى أبناؤكِ أفضل تعليم وتسعين جاهدة إلى تطوير جانبهم الفكري. تحبين وتمدحين صراحتهم معكِ. منزلكِ دائم الترتيب. تجيدين فن استقبال الضيوف. طباخة ماهرة، تعشقين الإشراف على أدق تفاصيل مائدتكِ لتوازي مائدة الملوك.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً