إغلاق
إغلاق

هل تصدق أن اسمك قد يجلب لك الحظ... تعرف على قائمة الأسماء المحظوظة!
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-06-04    ساعة النشر :23:43:00

هل تتمنين أن يكون طفلك محظوظاً في الحياة؟ ولذا سنقدم لكم الأسماء المحظوظة القوية التي يثبت علم الفلك تأثيرها على حاملها في فتح باب الرزق وإبعاد الأمراض والخطر وجلب الحظ السعيد لصاحبها:

أسماء الأولاد:
تعد الأسماء التي تحتوي على لفظ الجلالة كالأسماء المركبة من أسماء الله الحسنى هي أسماء قوية الحظ وتجلب الخير والرزق لحاملها مثل عبد الله، عبد الرحمن، عبد الكريم وعبد الرزاق، وغيرها العديد من الأسماء المركبة من أسماء الله الحسنى.

أما باقي الأسماء فهناك أسماء محظوظة كاسم حيدر فهو محظوظ من الناحية الاجتماعية بحيث يعد شخص محبوب جداً.

وعلي محظوظ من الناحية المالية فرزقه وفير، يوسف من الناحية الاجتماعية فهو محبوب من الجميع وبخاصة النساء لجمال شكله بالعادة، محمد محظوظ من الناحية المالية فرزقه وفير وحكيم أما صلاح فهو محظوظ من الناحية الاجتماعية ويكون محبوب جداً من عائلته.

أسماء البنات:

حوراء
مالياً بحيث يكون الوضع المالي جيد جداً، اجتماعيا فهناك الكثير من يريد لها الخير وتتمتع بالفوز والنصر على من يعاديها، وعاطفياً تتزوج بمن تحب وحياتها تكون جميلة وسعيدة، عملياً ذات حظ جميل في العمل وتسعى بعمل في كل المجالات.

زينب
تكون مستقرة مالياً ولا تحتاج أحد، وعاطفياً تتزوج بمن تحب وتستقر في حياتها وتتمتع بالحنان والعاطفة الجميلة، أما عملياً تعمل بشكل جيد.

فاطمة
تعد فاطمة من الأسماء المحظوظة مالياً بحيث يكون الوضع المالي لها جيد،وعملياً بحيث تبدع في مجال العمل وبخاصة مجال الاستثمارات، وعاطفياً تتزوج بمن تحب ولكنها تحب من تعرفه ولا تفضل الغريب.


كوثر
تعد من الأسماء المحظوظة من حيث الجانب الروحي فهي تتمتع بروح جميلة ومؤمنة بالقدر، أما مالياً يكون حظها جيد ولكنها ليست محظوظة من الناحية الاجتماعية بحيث يدل اسمها على كثرة الحساد لها، عملياً تبدع في مجال الفني كالرسم والتجميل .

مريم
تكون محظوظة في الجانب المالي يحث تملك الكثير من المال وتنفقه على غيرها واجتماعياً بحيث أنها تعد شخصية محبوبة من جميع الأشخاص سواء كان بعيد أو قريب، عاطفياً تتزوج في سن مبكرة وكذلك عمليا فهي تنال المراكز العالية في العمل.

نور
محظوظة مالياً بحيث يكون مالها وفير جداً، ومحظوظة عاطفيا بأنها تتزوج بمن تريد وعمليا تناسب الأعمال الإدارية والعلمية.

دعاء
محظوظة عاطفياً في أنها تحب وتتزوج لمرة واحدة، مالياً بحيث يكون وضعها المالي يكفي سداد احتياجاتها، وتعد جرئيه ومتميزة في مجال عملها.

أريج
تكون محظوظة مالياً بحيث تملك الكثير من المال وعمليا بحيث تحقق أهدافها الكبيرة في العمل وتملك مؤسسة لها.

شيرين
محظوظة من الناحية العاطفية فكثير من يحبها ولكنها تتزوج بمن هي تريد، عمليا تجلب الحظ لزوجها أما ماليا يكون وضعها المالي جيد جداً فهي تحب الترف.

خلود
محظوظة من الناحية العملية فهي قوية الإرادة لا تستلم ويكون وضعها المالي ممتاز وعملياً تنجح في الأعمال الكبيرة.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً