إغلاق
إغلاق

5 أمور قومي بها لتتأكدي من عدم فقدانك لحقائبك اثناء السفر
الكاتب : وكالات | الجمعة   تاريخ الخبر :2017-06-02    ساعة النشر :22:00:00

اضاعة الحقائب أمر شائع جدًا في معظم مطارات العالم لذلك نرى معظم المسافرين يعيشون قلقًا دائمًا وخوفًا من أن تحصل هذه الحوادث معهم بالذات وبخاصة في المطارات الكبيرة المكتظة بالمسافرين. لذلك ولكي لا تكوني من بين هؤلاء الذين تضيع حقائب السفر الخاصة بهم في المطارات، اتبعي هذه الإرشادات!


اختاري حقائب مميزة: كثيرًا ما تتشابه حقائب المسافرين ويعد ذلك من أبرز أسباب فقدان الحقائب في المطارات، ولتلافي فقدانها استخدمي حقائب مميزة وذات ألوان فريدة من نوعها.

ضعي لصاقات التعريف داخل الحقائب وخارجها: فعندما يعثر عليها العمال في المطار في حال فقدانها سيتمكنون من التعرف على صاحبها، وفي هذا السياق، احرصي ان تكون المعلومات المكتوبة على هذه اللصقات واضحة.

التقطي صورة لحقائبك: التقاطك صورة لحقائبك قد يساعدك في الكثير من الأحيان على ايجادها.

انتبهي جيدًا لرمز المطار: عندما يضع الموظف في المطار اللصاقات على حقائبك، حاولي أن تتأكدي جيدًا من أن رمز المطار موجود على هذه اللصاقات ومطابق للرمز الموجود على تذكرة السفر.

احتفظي بالأشياء الثمية في حقيبة يدك: وأخيرًا، لا داعي لأن نذكرك أنه من المهم جدًا ان تضعي المجوهرات والمال وكل الأغراض الثمينة والأغراض الضرورية للرحلة كالأدوية وغيرها في حقيبة يدك اذا ما حصل وفقدتها تحت أي ظرف.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً