إغلاق
إغلاق

ما هي أسباب ظهور افرازات خضراء بدون رائحه؟
الكاتب : وكالات | الاربعاء   تاريخ الخبر :2017-01-11    ساعة النشر :12:38:00

من الطبيعي أن تشعر المرأة بالقلق في حال ظهور إفرازات غريبة اللون! فهل لاحظت يومًا نزول افرازات خضراء بدون رائحه؟ ماذا تعني الإفرازات الخضراء؟ هل هي من بين الأعراض التي تشير إلى معاناتك من مشكلة صحية معينة؟ تابعينا في هذا المقال لتحصلي على أجوبة هذه الأسئلة التي تخطر ببالك.

تشير العديد من الدراسات إلى أنه تتعدد الأسباب التي يمكنها أن تؤدي إلى نزول الإفرازات الخضراء من دون صدور منها أي رائحة كريهة ومن بينها:

مرض السيلان: يعرف السيلان على أنه مرض من الأمراض المنقولة جنسيًا ويعتبر المشاكل الشائعة التي يمكنك أن تصابي بها إذ تنتقل العدوى من الشريك عند ممارسة الجماع. أما من بين الأعراض التي تظهر في حال معاناتك من هذه المشكلة فتتضمن نزول الإفرازات الخضراء والشعور بألم حاد في البطن ونزول بقع من الدم بعد ممارسة العلاقة الحميمة وغيرها.
الكلاميديا: تعتبر الكلاميديا أيضًا من بين الأمراض المنقولة جنسيًا. في حين أن رائحة غريبة قد تصدر من الإفرازات الخضراء إلا أن في بعض الأحيان قد لا تترافق معها أي رائحة. هذا وستعانين في هذه الحالة من الحكة أو الحرقة في المهبل وستشعرين بألم غير طبيعي عند ممارسة الجماع مع الزوج.
التهاب الحوض: يعتبر هذا المرض خطيرًا إذ يمكن أن يؤثر بشكلٍ سلبي على الرحم.
لذلك، مهما كان السبب الذي أدي إلى نزول الإفرازات الخضراء، ننصحك باستشارة الطبيب من أجل التأكد من الموضوع والبدء بالخضوع للعلاج المناسب.




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً