إغلاق
إغلاق

أبرز الأمور التي تقولها الحامل لصديقاتها!
الكاتب : وكالات | الاحد   تاريخ الخبر :2017-01-01    ساعة النشر :18:26:00

تختبر المرأة الحامل في فترة الـ 9 أشهر مختلف المشاعر والأحاسيس فمنها ما هو جميل ومنها ما هو متعب ومقلق في الوقت عينه ونراها لا تنفكّ تردّد بعض العبارات التي تترجم كلّ ما تشعر به وتخاف منه في هذه الفترة. تعرّفي معنا على أبرز الأمور التي تقولها الحامل عندما تلتقي بصديقاتها في هذا المقال :

"أنتظر بشوق حتى أضع وأزور صالون التجميل من جديد": تتلهّف المرأة الحامل إلى زيارة صالون التجميل ووضع الصبغة بشكل خاص وتنتظر بشوق حتى تضع مولودها للإعتناء بجمالها وشعرها كما اعتادت أن تفعل قبل الحمل. أسباب طريفة وراء بكاء الحامل!

"لم أعد أجد حذاءً يناسبي!": من الأمور الشائعة التي تواجهها الحامل هي تورم القدمين وبخاصة في الأشهر المتقدمة من الحمل فنراها تشتكي دائمًا لصديقاتها أنّ ما من حذاء يناسب مقاسها الجديد.

"لقد تعبت من الدخول إلى الحمام": كثرة التبول ودخول الحمام من أبرز الأمور الشائعة التي تعترض الحامل فنراها تتأفّف وتشتكي لصديقاتها تعبها من هذه المشكلة.

"إشتقت للركض والتحرك بخفة": عندما يزداد وزن الحامل بشكل ملحوظ ويثقل جسمها في الأشهر الأخيرة في هذه الفترة تشتاق المرأة كثيرًا إلى خفتها ورشاقتها وسهولة تحركها.

"أجمل ما في الأمر أنّني سأرتاح من الدورة الشهرية لـ9 اشهر: بالرغم من كلّ المصاعب التي تواجهها المرأة في حملها إلاّ أنّها لا تستطيع إخفاء سعادتها بغياب الحيض 9 أشهر كاملة!




تعليقات الزوار

أضيف مؤخراً